الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي الإثنين 27 يونيو 2022 في آخر جولات الدوري السعودي

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي
تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي

تعرف على تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي، في المباراة النارية التي ستجمع بين الفريقين بالجولة الثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب "الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز".

وسيكون نادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مطالبًا بتحقيق الفوز بأي نتيجة على حساب النادي الفيصلي، في المباراة التي تجمع بينهما بالجولة الأخيرة، بعدما تفوق على الاتحاد في جدول الترتيب بـ64 نقطة لكل منهما، لكن الزعيم يمتلك أفضلية من ناحية الأهداف والمواجهات المباشرة.

ومن الجدير بالذكر أنه تأكد غياب الثلاثي جانج هيون سو وعلي البليهي وأندريه كاريلو عن صفوف الهلال ضد الفيصلي بسبب الإيقاف، حيث حصل كاريلو على البطاقة الحمراء، بينما الثنائي علي البليهي وجانج هيون سو حصلا على البطاقة الصفراء الثالثة لهما ضد الفتح ليغيبوا عن مواجهة العنابي.

ما هي تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي، جانغ هيون سو.

خط الوسط: ماثيوس بيريرا، ناصر الدوسري، سلمان الفرج.

خط الهجوم: موسى ماريجا، سالم الدوسري، أوديون إيجالو

ما هو موعد مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي؟

تتولى مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، ومن ثم ستذاع مباراة الهلال والفيصلي، عبر شاشة القناة الأولى SSC 1 HD، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة "عيسى الحربين".

تبدأ مباراة الهلال والفيصلي، مساء يوم الإثنين 27 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ10:00 مساءً أبوظبي ومسقط، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الفيصلي موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي أخبار ومباريات الهلال السعودي أخبار ومباريات الدوري السعودي 2022 الدوري السعودي 2021/2022