الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

عاجل.. جيل فيسنتي يُعلن فسخ عقد ريكاردو سواريس المُرشح لتدريب الأهلي

جيل فيسنتي يُعلن فسخ عقد ريكاردو سواريس
جيل فيسنتي يُعلن فسخ عقد ريكاردو سواريس

أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي، ظهر اليوم الثلاثاء، بصورة رسمية عن فسخ عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ريكاردو سواريس، وهو المدرب الذي يرتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى مصر من أجل تولي تدريب المارد الأحمر في الأيام القليلة المقبلة.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بصورة مكثفة طوال الأيام الماضية عن مدير فني قوي، ليتولى المهمة الفنية للفريق الأول، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي، عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على يد الوداد الرياضي المغربي.

وتم ربط المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس بصورة خاصة بأمر تدريب فريق الكرة الأول بالأهلي بعد الاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء على توقيع عقد لمدة موسمين بمقابل مادي قدره 1.5 مليون يورو عن كل موسم.

جيل فيسنتي يُعلن فسخ عقد ريكاردو سواريس

وتشر نادي جيل فيسنتي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عجة منشورات لتوديع المدرب المميز جاء فيها: "عقب الاتفاق على رحيل المدرب، ريكاردو سواريس، يُعلن النادي عن فسخ عقده".

وأضاف بيان جيل فيسنتي موضحًا: "نشيد بالعمل الذي قام به سواريس مع الفريق الأول، تعامله باحترافية طوال مسيرته مع جيل فيسنتي وسيكون اسمه مقترنًا دائمًا بتاريخ النادي".

وأتم بيان النادي البرتغالي: "كما تم فسخ عقود مساعدي سواريس وهم موريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو وبيدرو جيماريش ونتمنى التوفيق والحظ للجميع في المستقبل".

جيل فيسنتي يُعلن فسخ عقد ريكاردو سواريس إقالة ريكاردو سواريس من تدريب جيل فيسنتي ريكاردو سواريس وتدريب الأهلي مدرب الأهلي القادم مدرب الأهلي الجديد أخبار الأهلي اليوم 2022