الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ريال بيتيس يُحصن بيليجريني من أطماع الأهلي المصري بقرار مفاجئ

ريال بيتيس يُحصن بيليجريني من أطماع الأهلي
ريال بيتيس يُحصن بيليجريني من أطماع الأهلي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية بشأن وجود اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي المصري، بأمر التعاقد مع المدرب التشيلي المخضرم، مانويل بيليجريني، المدير الفني الحالي لنادي ريال بيتيس، بل والتواصل معه لمعرفة وجهة نظره.

وبدأ مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الفترة الماضية في البحث عن التعاقد مع مدير فني قوي، لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي طلب فسخ العقد مع المارد الأحمر بالتراضي.

واستطاع موسيماني ذو الـ57 عامًا أن يقود النادي الأهلي للتتويج بـ5 بطولات منها اثنين من دوري أبطال إفريقيا على التولي، بالإضافة إلى تحقيق برونزية كأس العالم للأندية مرتين، خلال مسيرة الناجحة التي امتدت 20 شهرًا.

ريال بيتيس يُحصن بيليجريني من أطماع الأهلي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، نقلًا عن وسائل إعلام تشيلية دون تحديد صحيفة محددة، فإن ريال بيتيس تواصل مع مانويل بيليجريني بمجرد أن علم النادي الأندلسي عن وجود اهتمام قوي من جانب الأهلي المصري بالتعاقد معه.

اقرأ أيضاً

وأكدت التقارير على أن إدارة ريال بيتيس قامت برفع رواتب بيليجريني ومساعديه والطاقم الفني بالكامل بنسبة 20%، من أجل الإبقاء عليه ولكي يتم إثناءه عن فكرة الرحيل إلى تدريب عملاق القارة السمراء.

ومن الجدير بالذكر أن بيليجريني يقود ريال بيتيس مُنذ عامين، حيث درّب الفريق الأندلسي في أغسطس 2020، ولا يزال لديه عقد ينتهي بعد ثلاثة أعوام في 30 يونيو 2025، ويعيش الفريق تحت قيادته فترة مستقرة للغاية.

ريال بيتيس يُحصن بيليجريني من أطماع الأهلي ريال بيتيس النادي الأهلي المصري بيلجريني وتدريب الأهلي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد خليفة موسيماني