الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري المصري قبل مواجهتهما بالجولة الـ23

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة
تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز قبل مواجهتهما المرتقبة في قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

وفي المباراة الأخيرة حقق الأهلي فوز هاماً علي نظيره غزل المحلة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 44 نقطة بعد خوض 19 مباراة، ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 48 نقطة بعد لعب 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل سموحة المركز الخامس في جدول الترتيب وفي رصيده 36 نقطة، وقد لعب 22 جولة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة قبل مواجهتهما في الجولة 23 بالدوري المصري

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري، منذ أن حجز الفريق السكندري مكانه في دوري الأضواء والشهرة، فقد تقابل الفريقان من قبل فى 23 مرة في المسابقة، وجمعت بينهما أيضًا 3 مواجهات في بطولة كأس مصر.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز فى 15 مباراة، بينما على الجانب الآخر انتصر سموحة في 4 مرات، وحضر التعادل في 7 مواجهات، وهو ما ينذر بمباراة مثيرة وشيقة للغاية.

اقرأ أيضاً

متى موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري؟

يلتقي الأهلي مع مضيفه سموحة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو 2022، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الاسكندرية في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة الأهلي وسموحة اليوم موعد مباراة الأهي اليوم مباراة الأهلي وسموحة اليوم الدوري المصري 2022