الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الوداد المتوقع ضد مولودية وجدة اليوم 2022/6/29 في الدوري المغربي والقنوات الناقلة

تشكيل الوداد المتوقع ضد مولودية وجدة
تشكيل الوداد المتوقع ضد مولودية وجدة

تعرف على تشكيل الوداد المتوقع ضد المولودية في المباراة النارية التي ستجمع بينمها اليوم الأربعاء الموافق 29 من يونيو الجاري 2022 في إطار منافسات بطولة الدوري المغربي.

ويجهز وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، للبدء بتشكيلة قوية للغاية، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه الخصم العنيد، مولودية وجدة، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم 2021/2022 وذلك على الملعب الشرقي بوجدة.

ومن المقرر أن يغيب المدافع الأيسر يحيى عطية الله، عن مباراة وداد الأمة القادمة ضد مولودية وجدة، وخاصة أن اللاعب المميز غاب عن المبارتين السابقتين للأحمر أمام كلاً من نهضة بركان ثم الدفاع الحسني الجديدي على الترتيب، بسبب الإصابة.

وعلاوة على ذلك سيغيب الوداد الرياضي مدافعه أمين فرحان، بسبب تراكم أربع بطاقات صفراء، وسيغيب أيضا متوسط الميدان جلال الداودي عن مباراة المولودية الوجدية بسبب الإيقاف لمباراتين، حيث غاب أيضا عن المباراة السابقة أمام الدفاع الجديدي.

ما هو تشكيل الوداد المتوقع ضد مولودية وجدة اليوم في الدوري المغربي؟

  • حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
  • خط الدفاع: أيوب العملود – إبراهيم كومارا – أشرف داري – محمد رحيم.
  • خط الوسط: يحيي جبران – عبد الله حيمود – بديع أووك.
  • في الهجوم: رضا جعدي – مبينزا كاريل – زهير المترجي.

موعد مباراة الوداد ومولودية وجدة والقنوات الناقلة اليوم في الجولة 29

تبدأ مباراة الوداد والمولودية، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المغربي 2021/2022 مساء غدًا الأربعاء الموافق 29 من يونيو 2022 في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ6:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتاذع مباراة الوداد والمولودية، في بطولة الدوري المغربي علي شاشة قناة المغربية الرياضية TNT بصفتها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة المغربية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الاوسط، ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي علي المباراة للمعلق الرياضي عادل المسعودي.

تشكيل الوداد المتوقع ضد مولودية وجدة الوداد ومولودية وجدة اليوم تشكيلة الوداد اليوم تشكيلة الوداد ضد مولودية وجدة القنوات الناقلة لمباراة الوداد والمولودية اليوم