الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2022/2023

موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2022/2023، والتي ستكون غاية في القوة والإثارة، حيث سيواجه الازرق السماوي خصمًا عنيدًا هو وست هام يونايتد.

ويتزين ملعب "لندن الأولمبي" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين كتيبة الأزرق السماوي التي يقودها المخضرم الإسباني بيب جوارديولا، مع لاعبي الهامرز بقيادة المدرب القدير، ديفيد مويس، في أول جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن فريق مانشستر سيتي بعد مراس شديد من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي حتى الوصول إلى الجولة الجولة، حيث دخل السكاي بلوز في منافسة شرسة مع نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، وقد جمع السيتي في النهاية 93 نقطة، مقابل 92 لكتيبة حمر الميرسيسايد.

ما هو موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي؟

من المقرر أن تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2022-23 يوم 5 من أغسطس المقبل 2022، على ان يحين موعد مباراة مان سيتي ضد وست هام يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022 في إطار الجولة الأفتتاحية للفريقين، وذلك في تمام الساعة:

  • الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ4:30 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي؟

تتولى مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة - beIN SPORTS، مهمة النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي طويلة السنوات الماضية، وذلك في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي مباشرةً، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد عليها.

موعد مباراة مانشستر سيتي الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام الدوري الإنجليزي 2022/2023 مباريات مانشستر سيتي 2022 القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ووست هام