الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

يتزين ملعب "لندن الأولمبي" من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي وست هام يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر الموسم الحالي 2021/2022 لبطولة الدوري الإنجليزي.

استطاع مانشستر سيتي أن يحقق الفوز خلال المباريات الـ5 الأخيرة في الدوري الإنجليزي مع تقديم مستويات أكثر من رائعة، ويعود آخرها إلى مواجهة وولفرهامبتون وهي التي فاز خلالها الازرق السماوي بخماسية مقابل هدف وحيد، ويطمح رجال المدرب بيب جوارديولا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

بينما على الجانب الآخر يتطلع وست هام يونايتد لتحقيق الفوز من أجل حجز مقعد في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" خلال الموسم المقبل 2022/2023، حيث يحتل رجال المدرب المميز ديفيد مويس المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 55 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

ويحين موعد مباراة وست هام ضد مانشستر سيتي، القادمة في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 15 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الخامسة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة المباراة النارية التي ستجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وخاصة عبر قناتي bein sports 1 premium و beIN Sports Connect.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد وست هام القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام الدوري الإنجليزي 2021/2022