الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء والوداد في ربع نهائي كأس العرش المغربي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء والوداد
موعد مباراة الرجاء والوداد

تعرف على الساعة كم موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الوداد الرياضي في الديربي الناري والمُرتقب بقوة من الجميع في دور الـ 8 ببطولة كأس العرش المغربي 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة تلفزيونيا.

الساعة كم موعد مباراة الرجاء والوداد في ربع نهائي كأس العرش المغربي؟

ويستعد الوداد الرياضي ليلاقي نظيره الرجاء البيضاوي غدا الخميس الموافق 7 من شهر يوليو الجاري لعام 2022 في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي، والتي سيحتضنها ستاد العربي الزوالي بدلا من ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وستكون المباراة بدون حضور جماهيري.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الدار البيضاء، أي في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في كأس العرش المغربي؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع الديربي ما بين الوداد والرجاء مباشرة وحصريا من خلال قناة المغربية الرياضية.

وستكون المباراة بدون حضور جماهيري بسبب ما صدر من جماهير الوداد الرياضي في مباراة الفتح الرباطي، أن الجماهير الودادية اقتحمت ملعب المباراة وأشعلت الألعاب النارية احتفالا بتتويج فريقهم بلقب الدوري المغربي.

وفي المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، فقد كانت في بطولة الدوري المغربي وشهدت فوز الرجاء على الوداد بهدفين دون رد، وإليكم أهداف المباراة.

موعد مباراة الرجاء والوداد الرجاء ضد الوداد الساعة كم مباراة الرجاء والوداد موعد مباراة الوداد والرجاء الوداد ضد الرجاء القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد كأس العرش المغربي 2022