الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء الخميس 2022/7/7 في ربع نهائي كأس العرش المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء
القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرش المغربي 2022، والتي سيحتضنها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

الساعة كم موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في ربع نهائي كأس العرش المغربي؟

ويلتقي الوداد الرياضي مع الرجاء البيضاوي مساء الغد الخميس بتاريخ السابع من شهر يوليو الجاري لعام 2022، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • السادسة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • السابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء في كأس العرش المغربي؟

وكما يعلم الجميع فإن مجموعة قنوات المغربية الرياضية هي الناقل الرسمي لكافة المسابقة المحلية في دولة المغربية، وبالحديث عن مباراة الوداد ضد الرجاء فستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة المغربية الرياضية الثالثة.

وفي الدور ثمن النهائي فقد صعد الرجاء البيضاوي متفوقا على فريق رجاء بني ملال بركلات الجزاء الترجيحية، في حين صعد وداد الأمة على حساب فريق شباب المحمدية بعد الفوز عليهم بثلاثية مقابل هدفين.

اقرأ أيضاً

ويدخل الوداد المباراة بقوة طامحا لأن يحقق الثلاثية التاريخية في الموسم الحالي، بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، وتبعه بالتتويج بلقب الرابطة المغربية المحترفة أنوي في الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء الوداد الرياضي الرجاء البيضاوي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والوداد كأس العرش المغربي 2022 الوداد ضد الرجاء الرجاء ضد الوداد