الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب في الجولة الـ25 من الدوري السوداني 2022

موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب
موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب

تعرف على موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب في إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري السوداني لكرة القدم في الموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب "الخرطوم".

يخوض فريق المريخ تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم، وفي رصيده 58 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب بـ61 نقطة، وقد لعب الفريق الأحمر 24 مباراة، محققًا الفوز خلال 17 مباراة مع التعادل في 7 مباريات ولم يتلقى الخسارة في أي مباراة.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق حي العرب بورتسودان ذلك اللقاء وهو يحتل المرتبة الحادية عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية السودانية، حيث لعب 24 مباراة، بواقع 6 انتصارات و10 تعادلات، مع الخسارة خلال 8 مباريات أخرى.

ما هو موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب في الدوري السوداني؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي المريخ ونظيره حي العرب بورتسودان، عصر غدًا الجمعة الموافق 8 من يوليو الجاري 2022 على استاد الخرطوم، في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين وفلسطين.
  • السادسة عصرًا بتوقيت الإمارات وعمان.

https://twitter.com/Almerrikh08/status/1544368329162477571

يذكر أن فريق حي العرب استطاع أن يحقق الفوز خلال مباراته الماضية ببطولة الدوري المغربي، على حساب فريق كوبر، في الجولة الـ24 من عمر الدوري المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الخرطوم.

بينما على الجانب الآخر، تمكن المريخ الذي يُنافس الهلال بقوة على لقب الدوري بالموسم الحالي، أن ينتصر على حساب الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي دارت أحداثها على أرضية ملعب "جبل الأولياء" في الجولة الـ24 من البطولة.

موعد مباراة المريخ السوداني وحي العرب موعد مباراة المريخ السوداني القادمة أخبار ومباريات المريخ السوداني الدوري السوداني 2021/2022