الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة؟

من هو معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر؟
من هو معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر؟

تعرف على معلق مباراة الأهلي القادمة ضد فيوتشر، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب الأهلي we السلام، في مدينة القاهرة.

يدخل النادي الأهلي تلك المباراة وشعاره الوحيد هو الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 45 نقطة من أصل 21 مباراة وله مباراتان مؤجلتان.

بينما على الجانب الآخر يحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 39 نقطة، وكان الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة قد حقق البطولة الأولي عقب الفوز أمام غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وتوج بكأس بطولة رابطة الأندية المحترفة.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري 2022؟

تتولى شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا في الموسم الحالي 2021/2022، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي وفيوتشر على شاشتها.

وتم تخصيص القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD من أجل إذاعة مباراة الأهلي وفيوتشر، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

ما هو موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري 2022؟

تبدأ مباراة الأهلي ضد فيوتشر، في الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الأهلي وي السلام" يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري 2022 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وفلسطين، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا في المباراة الماضية والمؤجلة من عمر الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز أمام الجونة، على أرضية ملعب خالد بشارة.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر؟ موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيوتشر أخبار ومباريات الدوري المصري 2022 أخبار ومباريات الأهلي المصري 2022 أخبار فيوتشر