الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر والقنوات الناقلة في الجولة الـ24 من الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر
موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية "الأهلي we السلام".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بعد لعب 21 مباراة، بينما يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 مباراة، ويأتي فريق فيوتشر لتلك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة بعد خوضه لـ23 جولة.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري؟

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة الأهلي ضد فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام، يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري 2022 في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والخرطوم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، وبطبيعة الحال سيتم إذاعة مباراة الأهلي وفيوتشر على شاشتها وتحديدًا على شاشة القناة الأولى ON TIME SPORT 1 HD.

وكان الاهلي قد تعادل خلال مباراة الجولة الماضية والمؤجلة من عمر الأسبوع الـ9 لبطولة الدوري الممتاز، مع الجونة بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "خالد بشارة".

بينما على الجانب الآخر، سقط فريق فيوتشر في فخ الخسارة بهدف دون رد، على يد فريق طلائع الجيش، في الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري، على ملعب السلام.

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فيوتشر أخبار ومباريات الأهلي 2022 الدوري المصري 2021/2022