الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

دي ماريا يقدم وعدًا خاصًا لجماهير يوفنتوس بعد انضمامه رسميًا

دي ماريا يقدم وعدًا خاصًا لجماهير يوفنتوس
دي ماريا يقدم وعدًا خاصًا لجماهير يوفنتوس

شدد الأرجنتيني الدولي، أنخيل دي ماريا، جناح نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد، أن هدفه الوحيد هو الفوز بكل البطولات مع فريق السيدة العجوز خلال الموسم المقبل 2022/2023 بعد الانتقال إليه من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان عقد دي ماريا قد انتهى مع باريس سان جيرمان في 30 من يونيو الماضي، ليقرر الانتقال بصورة مجانية إلى صفوف يوفنتوس بعقد لمدة عام واحد حتى صيف 2023 وسيرتدي الجناح الأيمن الأرجنتيني القميص رقم 22.

دي ماريا يقدم وعدًا خاصًا لجماهير يوفنتوس

وأدلى دي ماريا بتصريحات صحفية أوضح خلالها أهدافه خلال الموسم المقبل مع يوفنتوس، من خلال فيديو مصور عبر المركز الإعلامي للبيانكونيري.

وقال النجم الأسبق لأندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان: "مرحلة جديدة بالنسبة لي، سعيد جدًا منذ اللحظة التي وافقت فيها على العرض، كل شيء في النادي أصبح مثل العائلة".

وواصل بقوله: "أعلم أن الفريق لم يفز بأي ألقاب في الموسم الماضي، لذلك هذا هو الدافع الذي آتي به، أريد الفوز بكل شيء وهذا هو السبب في أنني قلت نعم على عرض يوفنتوس".

وأكمل الجناح الهجومي المخضرم: "أريد أن أساعد الفريق، أصنع الأهداف، أسجل البعض الآخر، الفوز بالألقاب، الأبيض والأسود هما اللونين المفضلين لدى زوجتي، أردت كذلك استعادة القميص رقم 22 كما كان الأمر في ريال مدريد".

وحرص دي ماريا على تقديم وعدًا إلى جماهير يوفنتوس قائلاً: "الجهد والتضحية لتحقيق الفوز، سأبذل قصارى جهدي دائمًا، لن أفشل أبدًا، نأمل في الفوز بكل الألقاب الممكنة وسأفعل كل شيء على أرض الملعب".

دي ماريا يقدم وعدًا لجماهير يوفنتوس أنخيل دي ماريا يوفنتوس الإيطالي أخبار وصفقات يوفنتوس 2022 الدوري الإيطالي تصريحات دي ماريا