الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يحقق فوزًا سهلًا على إمبولي في الجولة 30 من الدوري الإيطالي

انتر ميلان-الدوري الايطالي
انتر ميلان-الدوري الايطالي

نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق فوز سهل على ضيفه إمبولي، بنتيجة 2-0، على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

افتتح النيراتزوري التسجيل في الدقيقة الخامسة من اللقاء، عبر لاعبه فيديريكو ديماركو، الذي استغل تمريرة رائعة من باستوني ليسجل الهدف الأول بتسديدة متقنة في شباك إمبولي.

وفي الدقيقة 81، نجح أليكسيس سانشيز في تسجيل الهدف الثاني لإنتر ميلان، بعد استبداله بلاوتارو مارتينيز، ليضمن توسيع الفارق وتعزيز فرص النيراتزوري في المنافسة على لقب السكوديتو.

بهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافس لهم، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

تحكم إنتر في سيطرته على مجريات المباراة، حيث تمكن من تسجيل الأهداف والسيطرة على اللعب، بينما واجه إمبولي صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات الفريق المنافس.

وعلى الرغم من بعض المحاولات الجيدة من جانب إمبولي، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أي هدف، وسط تألق حارس مرمى إنتر ميلان إيميل أوديرو.

بهذه النتيجة، يستعد إنتر ميلان لمواجهاته القادمة بثقة وإصرار، في سبيل تحقيق المزيد من الانتصارات والمحافظة على صدارة الدوري الإيطالي.

انتر ميلان الدوري الايطالي امبولي جيوزيبي مياتزا النيراتزوري ديماركو باستوني اليكسيس سانشيز لاوتارو مارتينيز السكوديتو صدارة