الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة 13 يوليو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة
معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة

تعرف على معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة غدًا الأربعاء 13 من يوليو 2022 في إطار منافسات الدوري المصري والقنوات الناقلة لها مباشرة.

ويتزين استاد الإسماعيلية لاستضافة قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 وهي مباراة لا بديل خلالها أمام كلال الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط، في ظل منافسة الدراويش على الهروب من منطقة الخطر، بجانب صراع سموحة مع فيوتشر لاقتحام المربع الذهبي.

يتواجد الإسماعيلي بقيادة المدير الفني حمزة الجمل في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز وفي رصيده 20 نقطة، بينما يحتل سموحة، الذي يقوده عبدالحميد بسيوني، المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 39 نقطة متساويًا مع فيوتشر الرابع بنفس الرصيد.

ويقدم الإسماعيلي موسمًا مخيبًا للآمال، حيث يعاني الدراويش بشدة من انخفاض شديد على صعيد المستوى والنتائج، ولذلك سيحاول تقديم مستوى مميز يقتنض من خلاله الثلاث نقاط كاملة للهروب من القاع.

من هو معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري؟

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس - On Time Sport HD المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا ومباشرة في الموسم الحالي 2021/2022.

وأعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الإسماعيلي وسموحة للمعلق الرياضي الشهير أمير محروس.

ما هو موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري؟

الإسماعيلي وسموحة، في إطار منافسات الأسبوع الـ24، على استاد الإسماعيلية، وذلك مساء غدًا الأربعاء الموافق 13 من يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وفلسطين، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وسموحة أخبار ومباريات الدوري المصري 2021/2022