الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة وأولوت في كأس خوان جامبر 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف على موعد مباراة برشلونة وأولوت، والتي تجمع بينهما في إطار منافسات كأس خوان جامبر الودية للعام الحالي 2022 وما هي القنوات الناقلة بصورة مباشرة.

ومن المقرر ان تقام أحداث مباراة برشلونة وأولوت، وهي مباراة يتطلع خلالها الفريق الكتالوني لتحقيق انطلاقة جيدة للغاية في افتتاحية معسكره الصيفي الإعدادي للموسم الجديد 2022/2023، خاصة أن فريق المدرب تشافي هيرنانديز سيواجه أولوت الإسباني، وهو خصم سيكون سهل إلى حد كبير.

واختتم برشلونة الموسم الماضي ببطولة الدوري الإسباني 2021/2022 محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة من 38 جولة، بينما حقق انتصر في 21 مباراة مقابل الخسارة في 7 مباريات كما بينما تعادل خلال 10 مباريات أخرى.

لكن على الآخر فإن فريق أولوت أنهى مشواره بطولة دوري الدرجة الرابعة الإسباني محتلاً المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 61 نقطة من 32 نقطة بعد فوزه في 18 مباراة مقابل الخسارة في 7 مباريات أخرى.

ما هو موعد مباراة برشلونة وأولوت في كأس خوان جامبر 2022؟

تنطلق مباراة برشلونة ضد أولوت، على أرضية ملعب "كامب نو" في كأس خوان جامبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين، وفي السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولوت في كأس خوان جامبر 2022؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ضد أولوت في بطولة كأس جامبر عبر قناة BEIN SPORTS القطرية المشفرة، لأنها الناقلة الحصرية للبطولات الإسبانية 2022/2023 على القمر الصناعي "نايل سات" وعلاوة على ذلك ستذاع المباراة على قناة Barca TV، لأنها المالكة لحقوق البث المباشر لهذه المباراة.

موعد مباراة برشلونة وأولوت القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأولوت كأس خوان جامبر 2022 أخبار ومباريات برشلونة 2022 الدوري الإسباني 2022/2023