الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز السبت 16 يوليو 2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

تعرف على معلق مباراة بيراميدز ضد الأهلي في قمة مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي ستُقام على ستاد 30 يونيو.

الساعة كام توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة الجولة 25؟

ويستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه "ريكاردو سواريش" كي ينزل ضيفا ثقيلا على فريق بيراميدز بقيادة مدربه "تاكيس جونياس" في إطار مواجهات الجولة رقم 25 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي سنشهدها غدا السبت بتاريخ السادس عشر من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات ووقائع مباراة الأهلي أمام بيراميدز المُنتظرة من الجميع وصراع المركز الثاني.

اقرأ أيضاً

ويحتل بيراميدز حاليا المرتبة الثانية بسلم ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، حيث خاض رفقاء عبد الله السعيد حتى الآن 24 لقاء محققا فيهم "15 فوز - 5 تعادلات - 4 هزائم".

بينما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 48 نقطة، حيث خاض لاعبو المارد الأحمر حتى الآن 22 مباراة بواقع "14 فوز - 6 تعادلات - هزيمتين".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز ضد الأهلي مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1.

وفي مباراة الدور الأول ما بين الفريقين تمكن المارد الأحمر من تحقيق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وإليكم أهداف المباراة.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز بيراميدز ضد الأهلي معلق مباراة بيراميدز والأهلي الدوري المصري 2022 موعد مباراة الأهلي وبيراميدز