الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.. 5 معلومات عليك معرفتها عن كارلوس ديل سيرو جراندي

5 معلومات عن ديل سيرو جراندي
5 معلومات عن ديل سيرو جراندي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تكليف الحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو جراندي، من أجل إدارة مباراة بيراميدز والأهلي، والتي ستجمع بين الفريقين في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على ملعب "30 يونيو".

تبدأ مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء يوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وتذاع على شاشة قناة On Time Sports 1

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة وليس لديه أي مباريات مؤجلة.

5 معلومات عن ديل سيرو جراندي حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

  1. كارلوس ديل سيرو جراندي هو رجل شرطة يبلغ من العمر 46 عاما، وبدأ مسيرته التحكيمية قبل قرابة 20 عاما، بإدارة مباريات في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.
  2. في عام 2011 تمت ترقية جراندي لإدارة مباريات في دوري الدرجة الأولى، ثم حصل على الشارة الدولية بعد عامين
  3. دخل جراندي تاريخ الكرة الإسبانية عام 2018، بعد تعيينه لإدارة مباراة كأس السوبر الإسباني التي فاز بها برشلونة على إشبيلية (2-1)، وكانت أول مباراة رسمية في إسبانيا تشهد وجود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".
  4. جراندي، المولود في منطقة ألكالا دي إيناريس بالعاصمة الإسبانية، ينتمي إداريا لاتحاد كرة القدم في مدريد، وهو ما يمنعه من إدارة أي مباراة يشارك فيها فريق مدريدي، ولذلك لم يسبق له إدارة أي مباراة كلاسيكو، أو ديربي العاصمة بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو.
  5. جراندي سبق له أن قام بإدارة 39 مباراة لبرشلونة، فاز الفريق الكتالوني في 31 مباراة منها وخيم التعادل على 5 مباريات وخسر في 3 أخرى.
5 معلومات عن ديل سيرو جراندي من هو حكم مباراة الأهلي وبيراميدز من هو كارلوس ديل سيرو جراندي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز