الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ريكاردو سواريش يطلب التعاقد مع مهاجم برازيلي فى الميركاتو الصيفي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل مبدئي تدعيم خط هجوم الفريق، بعدما لاحظ مدرب المارد الأحمر ظاهرة سلبية على أداء الفريق وهي إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وهو الأمر الذي يكلف الفريق إهدار العديد من النقاط.

وحدث ذلك الأمر خلال مباراتي الأهلي أمام سموحة والجونة في بطولة الدوري الممتاز، ومن ثم فإن المدير الفني البرتغالي رشح مهاجمًا برازيلياً لتدعيم الهجوم الأحمر وهو أحد العناصر التي كان يرغب في التعاقد معها وقت أن كان مديراً فنياً لفريق جيل فيسنتي البرتغالي الذي كان يقوده فنياً قبل أن يتولى تدريب الأهلي.

ريكاردو سواريش يطلب التعاقد مع مهاجم برازيلي

وعلاوة على ذلك طلب المدير الفني مهلة حتى نهاية الموسم من أجل حسم موقف اللاعبين المعاريين، من أجل متابعة كل لاعب والوقوف على مستوى الفني والبدني للاعبين لتحديد العناصر التي يحتاج الفريق لخدماتها، ولكن في الوقت نفسه رشحت لجنة التخطيط أسماء اللاعبين التي يحتاج الأهلي لإعادتها مرة أخرى.

وعلى رأس القائمة التي طلب سواريش إعارتها محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سموحة خاصة وأن الفريق يعاني من نقص البدائل في مركز الظهير الأيسر بسبب كثرة إصابات على معلول وعدم الجاهزية الفنية لمحمود وحيد، وهو ما يجبر الجهاز الفني للاعتماد على الصاعد أحمد نبيل كوكا في هذا المركز بالرغم من أنه مركزه الأساسي في وسط الملعب.

اقرأ أيضاً

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، ويتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين.

وتبدأ مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم السبت 16 من يوليو الجاري 2022 على استاد "30 يونيو" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ريكاردو سواريش الأهلي أخبار الأهلي اليوم الدوري المصري صفقات الأهلي الجديدة