الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022/2023

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري
معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري

تعرف على معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022/2023، والتي ستجمع بين الفريقين في لقاء ناري للغاية، بسبب الموسم المميز الذي يقدمه الفريقين.

ويحتضن ملعب السويس الجديد من أجل استضافة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي سيراميكا كليوباترا ونظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 25 مباراة، محققًا الفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 مباراة، في حين خسر في 7 مباريات أخرى. بينما يحتل المصري البورسعيدي سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، من 6 انتصارات و10 تعادلات و9 خسائر.

من هو معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري المصري؟

ومن المقرر أن تذاع أحداث المباراة المرتقبة بين المصري البورسعيدي ضد سيراميكا كليوباترا، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 وقد أعلنت عن تعيين المعلق الرياضي "" من أجل أداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة.

متى موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري المصري؟

تدور فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي سيراميكا كليوباترا والمصري، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، مساء غدًا الجمعة الموافق 22 من يوليو 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف يتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمصري أخبار ومباريات الدوري المصري 2021/2022