الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب السبت 2022/7/30 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب
معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تعرف على معلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في لقاء مؤجل من الأسبوع رقم 21 في بطولة الدوري المصري الممتاز، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ملعب المقاولون العرب.

متى موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في لقاء مؤجل من الجولة 21؟

ويستعد فريق النادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي "ريكاردو سواريش" ليحل ضيفا ثقيلا على فريق المقاولون العرب تحت قيادة مدربه "محمد عودة" غدا السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري لعام 2022 على هامش مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين بالدوري المصري.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات ووقائع مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي.

اقرأ أيضاً

ويتواجد المارد الأحمر حاليا في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 54 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري؟

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة On Time Sports 1 HD.

معلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأهلي المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري 2022