الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي الأربعاء 2022/7/27 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي
معلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

تعرف على معلق مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في لقاء مُرتقب على هامش مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الجولة 27 بالدوري المصري؟

ويستعد فريق بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس ليستقبل فريق البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال غدا الأربعاء بتاريخ 27 يوليو 2022 على ستاد الدفاع الجوي.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري 2022؟

وتم تعيين المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات ووقائع المباراة المُرتقبة ما بين بيراميدز والبنك الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

اقرأ أيضاً

وستُنقل المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة On Time Sports 2 HD، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

معلق مباراة بيراميدز والبنك الأهلي معلق مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي بيراميدز البنك الأهلي بيراميدز والبنك الأهلي الدوري المصري 2022