الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية 2022، حيث يترقب جماهير نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة المرتقبة ضد المنافس اللدود، مانشستر سيتي.

ويتقابل الريدز مع الأزرق السماوي على أرضية ملعب "كينج باور" معقل ومقر نادي ليستر سيتي، في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، حيث ستشهد المباراة الكثير من الحماس بين الفريقين لحصد اللقب المحلي العريق.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 الماضي بعدما جمع 93 نقطة، وقد تفوق على نظيره ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة برصيد 92 نقطة، وقد حقق الأخير لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة النقل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات بطولة كأس الدرع الخيرية في الموسم الحالي 2022، ومن ثم ستذاع مباراة مانشستر سيتي وليفربول، على شاشتها بصورة مباشرة.

اقرأ أيضاً

وينتظر أن يشارك نجمنا الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بصورة أساسية، لأن الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز لن يجازف في مباراة بحجم نهائي كأس الدرع الخيرية لرغبة يورجن كلوب مدرب الريدز في حسم البطولة لصالحه.

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية؟

من المقرر أن تنطلق مجريات المباراة الحاسمة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي، مع نظيره ليفربول، على ملعب "كينج باور" يوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر وفلسطين، وفي الثامنة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أخبار ومباريات ليفربول أخبار ومباريات مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي أخبار نهائي كأس الدرع الخيرية 2022