الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يفرض شرطًا قاسيًا على دي يونج لتمسكه بعدم الانتقال إلى مان يونايتد

برشلونة يفرض شرطًا قاسيًا على دي يونج
برشلونة يفرض شرطًا قاسيًا على دي يونج

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة طلب من لاعبه الهولندي الدولي فرينكي دي يونج، أن يقوم بتخفيض راتبه في حال رغب في مواصلة اللعب ضمن النادي الكتالوني.

وأعرب مسؤولي برشلونة عن عدم ممانعتهم أمر رحيل اللاعب الهولندي برشلونة، وأنهم يقبلون عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن اللاعب يرفض الانتقال إلى الشياطين الحمر.

برشلونة يفرض شرطًا قاسيًا على دي يونج

ونتيجة لذلك قرر مسؤولي برشلونة على فرينكي دي يونج أن يقوم بتخفيض راتبه في حال قرر البقاء مع البلوجرانا، في وسم 2022/2023، وأوضحت صحيفة "آس" أن اللاعب سيكون مطالبًا بأن يخفض 4 ملايين يورو، أي أكثر من ثلث ما ينص عليه عقده وهو 11 مليون صافي.

وسوف يقوم اللاعب الهولندي بخفض قرابة الـ40% تقريبًا ليكون قادرًا على البقاء في برشلونة، ولكن هذا الأمر لم يتم حسمه بعد.

اقرأ أيضاً

وفوق ذلك لن يقدر فرينكي دي يونج على ضمان المشاركة في المباريات تحت قيادة تشافي، إلا إذا تنازل عن جزء من راتبه، بعدما ألقى برشلونة بالكرة في ملعبه، إما الرحيل إلى مانشستر يونايتد أو البقاء مع تخفيض الراتب.

ويطمح دي يونج لأن يلعب في دوري أبطال أوروبا، ولذلك يرفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد، الذي فشل في التأهل للبطولة لاحتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

فرينكي دي يونج أخبار دي يونج رحيل دي يونج الدوري الإسباني خوان لابورتا أخبار برشلونة الإسباني تخفيض راتب دي يونج مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي صفقة دي يونج