الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022

موعد مباراة الأهلي وفاركو
موعد مباراة الأهلي وفاركو

يستعد النادي الأهلي لمباراة قوية ضد فريق فاركو يوم الثلاثاء المقبل، ويأمل الفريق الأحمر بالفوز بالمباراة لاستعادة الثقة من جديد في اللاعبين والجماهير بعد التعثرات الأخيرة في الدوري وآخرها التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، والحفاظ على المنافسة في بطولة الدوري للرمق الأخير.

متى موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة في الدوري المصري؟

بعد التعثرات الأخيرة في الدوري للنادي الأهلى والابتعاد عن فريقي الزمالك وبيراميدز في المراكز الأولى يسعى النادي الأهلي بالفوز في المباريات القادمة والمنافسة على البطولة حتى النهاية.

ويعاني النادي الأهلي من إصابة أهم اللاعبين في الفريق حيث يفقد جهود اللاعب عبد القادر واللاعب صلاح محسن في الفترة القادمة بعد إصابتهما في بداية لقاء المقاولون الماضي.

ويستعد الفريق للمباراة القادمة ضد فاركو العنيد يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 2 أغسطس 2022.

  • وتنطلق صافرة الحكم في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
  • والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، كما سينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة قبل بدايتها بوجود كوكبة من نجوم التحليل.

وانتهت مباراة الدور الأول بين فريقي الأهلي وفاركو بفوز كبير للنادي الأهلي بنتيجة 4/1، وأحرز أهداف المباراة حسين الشحات ومحمد شريف لكلا منهما هدف، واحرز محمد مجدي قفشة هدفين.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة وله مباراة مؤجلة، ويحتل نادي فاركو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 27 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو الأهلي ضد فاركو موعد مباراة الأهلي القادمة الدوري المصري 2022 الأهلي وفاركو