الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو الثلاثاء 2 أغسطس 2022 في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو
تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو الثلاثاء الموافق 2 من أغسطس 2022 في الدوري المصري، حيث يطمح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي إلى تلافي الأخطاء في المباريات الماضية والبدء بتشكيلة قوية تضمن له تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره نظيره فاركو يوم الأربعاء، في واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" في القاهرة.

ومن المنتظر أن يجري ريكاردو سواريش مدرب الأهلي 3 تغييرات جديدة على تشكيل المارد الأحمر الذي سيخوض به مباراة فاركو، حيث سيعود الثنائي محمد هاني وحسام حسن للتشكيل الأساسي، ومن المتوقع أن يظهر زياد طارق على حساب أحمد عبد القادر.

وعلاوة على ذلك سيعود محمد هاني للمشاركة كظهير أيمن بدلا من كريم فؤاد الذي سيغيب عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب، ويلعب حسام حسن ضمن التشكيل الأساسي على حساب صلاح محسن المصاب.

اقرأ أيضاً

كما يفاضل سواريش بين الثلاثي محمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وزياد طارق؛ للمشاركة بدلا من أحمد عبد القادر والذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري المصري

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود متولي.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: حسام حسن.

ويحين موعد مباراة الأهلي مع فاركو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من يوم غدًا الثلاثاء الموافق 2 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب "الأهلي we السلام".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة من خوض 26 مباراة، بينما يتواجد فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 مباراة جمعهم من خوض 27 مباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو غيابات الاهلي أمام فاركو ترتيب الدوري المصري ترتيب الأهلي في الدوري ريكاردو سواريش