الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت الجمعة 2022/8/5 في افتتاح الدوري الألماني؟

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت في أول جولات الدوري الألماني 2022/2023، وهي مباراة ينتظرها محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع بشغف كبير.

ويستعد فريق بايرن ميونيخ بقيادة المدير الفني الشاب جوليان ناجلسمان لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الألماني الممتاز موسم 2022-2023، حيث سينطلق يوم الجمعة القادم بمواجهة الفريق العريق آينتراخت فرانكفورت، في ديربي ناري، على أرضية ملعب "دويتشه بنك بارك".

ومن الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ كان قد افتتح موسمه الجديد بالتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الألماني يوم السبت الماضي أمام نظيره فريق آر بي لايبزيج بعد الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وفي سياق متصل، تمكن بايرن ميونخ من حصد لقب بطولة الدوري الألماني الممتاز في الموسم الماضي 2021/2022 للمرة العاشرة على التوالي في تاريخه الحافل، وذلك بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، الذي احتل الوصافة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

ويمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي بايرن ميونخ ونظيره إينتراخت فرانكفورت في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني 2022/2023 عبر شاشة قناة دبي الرياضية وترددها على النحو التالي:

  • القمر الصناعي العرب سات.
  • التردد 12130.
  • الإستقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الترميز 27500.
  • دقة الجودة HD.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت

اقرأ أيضاً

ويلتقي فريق بايرن ميونيخ مع نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولى من عمر الدوري الألماني يوم الجمعة القادم، وتنطلق المباراة تحديدًا في مساء يوم الجمعة الموافق 5 من أغسطس الحالي 2022 عند تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإينتراخت فرانكفورت الدوري الألماني بايرن ميونخ القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم