الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الأحد 24 يوليو 2022 في لقاء ودي والقنوات المفتوحة الناقلة

معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ
معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ في القمة النارية المُرتقبة على هامش مواجهة ودية ضمن الإستعدادات للموسم الجديد 2023/2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

متى موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في لقاء ودي؟

ويلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه "جوليان ناجليسمان" مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه "بيب جوارديولا" صباح الغد الأحد بتاريخ الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام 2022 في لقاء ودي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الـ 1:00 صباحا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الـ 2:00 صباحا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الـ 3:00 صباحا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "عبد الله السعدي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث مباراة السيتي أمام البايرن الودية المُرتقبة بقوة من الجميع.

اقرأ أيضاً

وبالتأكيد ستحظى المباراة بمتابعة قوية من الكثير، كيف لا وأنت تتحدث عن اثنين من أقوى الفرق على مستوى أوروبا والعالم، مباراة تجمع بين بطل الدوري الإنجليزي وبطل الدوري الألماني، وكل فريق منهما قد ضم العديد من الصفقات القوية استعدادا للموسم الجديد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي مباشرة ومجانا عبر قناتي:

  • دبي الرياضية.
  • العراقية الرياضية.
معلق مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم معلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بايرن ميونخ مانشستر سيتي