الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه الجديد، الهولندي "إيريك تين هاج"، والتي ستجمعه آمام فريق برايتون، في إطار مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولعب فريق مانشستر يونايتد خمسة مباريات خلال الجولة التحضيرية التي خاضها لاعبي الفريق استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد، والتي تمكن خلالها اليونايتد من تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد فريق برايتون على ملعب "الأولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، حيث يرغب أصحاب الأرض والجمهور في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل منح الثقة للاعبي الفريق من جديد مع انطلاقة الموسم الجديد، بعد سلسلة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال منافسات الموسم الماضي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد آمام فريق برايتون عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت الرياضية".

وتأمل جماهير مانشستر يونايتد أن يتمكن المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" من تصحيح مسار الفريق، بعدما أنهى مانشستر يونايتد منافسات الموسم الماضي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفقد الفريق فرصته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويشارك في بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون مانشستر يونايتد وبرايتون