الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا في كأس الأبطال الودية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا في كأس الأبطال الودية
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا في كأس الأبطال الودية

نعرض لكم في التقرير الحالي القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وألميريا الإسباني، وموعد المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد في كأس الأبطال الودية.

وتقام المباراة الودية بين فريقي ألميريا والهلال على ملعب "بيرللي" في مدينة برايتون الإنجليزية، وذلك وفقاً لما أعلنه المستشار "ترك آل الشيح" رئيس نادي ألميريا ورئيس هيئة الترفيه السعودي عبر حسابه الإلكتروني الرسمي.

وتعد هذه المباراة هى آخر تجارب فريق ألميريا الودية، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني، حيث تنتظره مواجهة قوية آمام ريال مدريد في الإسبوع الأول من بطولة "الليجا" الإسبانية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا في كأس الأبطال الودية؟

وكان المستشار "ترك آل الشيخ" رئيس نادي ألميريا ، قد أعلن عن وجود أربعة قنوات ستقوم بنقل المباراة التي ستجمع بين فريقي ألميريا والهلال، وهذه القنوات هى "روتانا سينما - روتانا خليجية - روتانا كلاسيك - قناة LBC الفضائية".

موعد مباراة الهلال وألميريا الودية

ولم يتم تحديد موعد إنطلاق مباراة الهلال وألميريا حتى هذه اللحظة، لكنه من المتوقع أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت السعودية.

وتنتظر جماهير نادي الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي بالموسم الماضي، مباراة فريقها آما نادي ألميريا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما توج بلقب الدرجة الثانية بالموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وألميريا مباراة الهلال وألميريا موعد مباراة الهلال وألميريا