الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وبوماس أونام في نهائي كأس خوان جامبر والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وبوماس أونام في نهائي كأس خوان جامبر
معلق مباراة برشلونة وبوماس أونام في نهائي كأس خوان جامبر

تعرف على معلق مباراة فريق برشلونة الإسباني الذي يستضيف فريق بوماس أونام، في نهائي بطولة "خوان جامبر" الودية، كما يمكنك معرفة القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي من خلال التقرير الحالى.

وتعد كأس "خوان جامبر" هى بطولة ودية ينظمها نادي برشلونة كل عام نسبة إلي "خوان جامبر" مؤسس نادي برشلونة، حيث يستضيف خلالها البارسا أحد آندية كرة القدم العالمية لمواجهته في تلك المباراة.


معلق مباراة برشلونة وبوماس أونام والقنوات الناقلة للمباراة

ولم يتم تحديد معلق هذه المباراة المنتظرة بين فريقي برشلونة وبوماس أونال المكسيكي حتى الآن، وسيتم إضافته هنا على الفور عند الكشف عنه بشكل رسمي.

وستكون مباراة برشلونة آمام بوماس أونام في بطولة كأس "خوان جامبر" هي الآخيرة للفريق الكتلوني قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني، حيث سيلتقي البارسا آمام فريق رايو فاييكانو في افتتاح مباريات "الليجا" الإسبانية هذا الموسم 2022/2023.


ما هو موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر؟

وتقام مباراة برشلونة الودية آمام فريق بوماس أونام على كأس خوان جامبر مساء غداً الأحد، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت السعودية.

وسيلعب برشلونة بتشكيلة الفريق الأساسية خلال مباراة بوماس أونام، باعتبارها المباراة التحضيرية الآخيرة لكتيبة المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" قبل انطلاق بطولة الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2022/2023.

معلق مباراة برشلونة وبوماس أونام موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام برشلونة