الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي الدوري الأسباني

تشيلسي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب برشلونة هذا الصيف

تشيلسي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب برشلونة
تشيلسي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب برشلونة

كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية، عن تقدم نادي تشيلسي الإنجليزي بعرض رسمي، للتعاقد مع لاعب نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وقبل آيام قليلة من نهايتها.

وكان تشيلسي قد حسم آخر صفقاته الرسمية مساء آمس الجمعة، بعد أعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني "كوكاريلا" قادماً من نادي برايتون الإنجليزي.

تشيلسي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن تشيلسي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط برشلونة، لتكون صفقة البلوز الآخيرة هذا الصيف، بعدما آتم النادي تعاقده بشكل رسمي مع خمسة صفقات حتى الآن.

وتقدم تشيلسي بعرض رسمي إلى نادي برشلونة من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي "فرينكي دي يونج"، حيث عرضت إدارة نادي تشيلسي حصول البارسا على 35 مليون يورو، إضافة إلى عشرة ملايين يورو كمتغيرات مستقبلية للموافقة على رحيل اللاعب، كما سيتم إقحام لاعب من صفوف فريق تشيلسي ضمن الصفقة.

تشيلسي يستعين بماركوس ألونسو من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونج

اقرأ أيضاً

وأكدت صحيفة "الميرور" أن تشيلسي قد عرض الظهير الأيسر الإسباني "ماركوس ألونسو" للإنتقال إلى صفوف برشلونة، وذلك ضمن صفقة انتقال "فرينكي دي يونج".

ويتوقع أن يقوم برشلونة بالموافقة على عرض تشيلسي من أجل التعاقد مع "دي يونج"، إلا أن إدارة البارسا تحاول إقناع اللاعب بالموافقة على مغادرة النادي، من أجل أن يتمكن النادي من تسجيل صفقاته الجديدة، إضافة إلى رغبة "تشافي هيرنانديز" المدير الفني لبرشلونة، في التعاقد مع "ماركوس ألونسو" ظهير أيسر تشيلسي الإنجليزي.

برشلونة تشيلسي أخبار سوق الإنتقالات الصيفية سوق فرينكي دي يونج أخبار الدوري الإنجليزي