الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

بعد التعثر أمام فولهام .. موعد مباراة ليفربول القادمة في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في الظفر بنقاطه الثلاث كاملةً في أولى جولاته بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن سقط في شباك التعادل أمام نظيره فولهام، بهدفين لكلاً منهما، مساء اليوم.

وتمكن نادي فولهام من تسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة الـ 32، وسجله لاعب الفريق الكسندر ميتروفيتش، وفي الدقيقة الـ 64 من عمر الشوط الثاني، نجح داروين نونيز، لاعب ليفربول في إدارك التعادل بعد تسجيله لـ هدف ناري في شباك فولهام من تمريرة ساحرة من الملك المصري، محمد صلاح.

ولكن نجح فولهام في إحراز التقدم مرة أخرى بعد أن نجح الكسندر ميتروفيتش، في تسجيل ضربة جزاء صحيحة في شباك الريدز، ليعود محمد صلاح، لاعب ليفربول، ويسجل هدف التعادل في شباك فولهام بعد تمريرة من نونيز.

وبعد تلك المواجهة النارية، سيصطدم نادي ليفربول الإنجليزي بنظيره كريستال بالاس، خلال الجولة الثانية من جولات البريميرليج لموسم 2022/2023، مساء يوم الإثنين والموافق 15 أغسطس الجاري، بقلاع الإنفيلد "عقر دار الريدز"

اقرأ أيضاً

وستبدأ أحداث مواجهة الريدز أمام ضيفه كريستال بالاس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وعلى صعيد القنوات الناقلة فمن المقرر أن يتم بث مجريات لقاء الريدز بثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس، من خلال شاشة "beIN Sports Premium 1".

موعد مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس ليفربول ليفربول وفولهام الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول القادمة