الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني الإثنين 8 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

يستعد فريقي طلائع الجيش وإيسترن كومباني لمباراتهما الخاصة مساء غداً الإثنين، والتي ستجمع بين الفريقين في ختام مباريات الإسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وتعادل طلائع الجيش في الجولة الماضية آمام النادي المصري سلبياً، وهو ما يدفعه للفوز على فريق إيسترن كومباني الذي تعرض لخسارة جديدة في الإسبوع الماضي في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما سقط آمام إنبي بهدفين دون رد.

موعد مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني، والتي تقرر موعدها يوم الإثنين الموافق 8 من شهر أغسطس الحالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وتنقل مباراة طلائع الجيش ضد فريق إيسترن كومباني عبر قناة On Time Sport HD3.

من هو معلق مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

وأعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" الحاصلة على حقوق بث ونقل مباريات الدوري المصري بشكل خاص وحصري، عن قيام المعلق المصري الشهير "محمد الكواليني"، بالتعليق على أحداث ومجريات مباراة طلائع الجيش والتي ستجمعه آمام فريق إيسترن كومباني.

ويسعى فريق إيسترن كومباني لتخطي عقبة فريق طلائع الجيش، وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، من أجل الحفاظ على آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بالموسم المقبل.

معلق مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني موعد مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني الدوري المصري