الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف على موعد المباراة المنتظرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي أرسنال وليستر سيتي، كذالك يمكنك معرفة موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لقمة مباريات الإسبوع الثاني من "البريميرليج" موسم 2022/2023.

وتمكن أرسنال تحت قيادة مدربه الإسباني "ميكيل أرتيتا" من التغلب على فريق كريستال بالاس في الإسبوع الأول بهدفين دون رد، ليحصد ثلاث نقاط غالية خارج الديار.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، عن موعد مباريات الإسبوع الثاني من بطولة الدوري موسم 2022/2023، والتي يستضيف خلالها فريق أرسنال فريق ليستر سيتي على ملعب "الإمارات" معقل فريق الجانرز.

وتقام مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 13 من شهر أغسطس الحالي، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السادسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال القادمة ضد ليستر سيتي

اقرأ أيضاً

وتنقل مباراة قمة الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي بين فريقي أرسنال وليستر سيتي، عبر قناة beIN Sports HD1 Premium.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال يشارك هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليفقد الفريق فرصته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو نفس الأمر الذي حدث مع فريق مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي موعد مباراة أرسنال القادمة ضد ليستر سيتي موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي مباراة أرسنال وليستر سيتي الدوري الإنجليزي