الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الإسبوع الـ30 من الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الإسبوع الـ30 من الدوري المصري والقنوات الناقلة
معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الإسبوع الـ30 من الدوري المصري والقنوات الناقلة

نكشف لكم في التقرير الحالي عن معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022، كذالك يمكنكم الإطلاع ومعرفة القنوات الناقلة للمباراة وموعد انطلاقها الرسمي.

ويستضيف الزمالك فريق مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل إحياء آماله في التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، والرابع عشر في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك آمام فريق مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

كما سيتم نقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عبر قناة On Time Sport HD.

من هو معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت عن معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة، حيث سيقوم المعلق المصري المعروف "حاتم بطيشه"، بمهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات اللقاء خلال الـ90 دقيقة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن، برصيد 69 نقطة احتل بها المركز الأول، وبفارق سبعة نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وعشرة نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وعلى الجانب الأخر يحاول فريق مصر المقاصة الخروج بنتيجة إيجابية آمام الزمالك، من أجل إحياء آماله الضئيلة في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بالموسم المقبل.

معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة مباراة الزمالك ومصر المقاصة