الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام في الجولة الإفتتاحية من البريميرليج موسم 2022/2023

الدوري الإنجليزي بالعربي

افتتح فريق مانشستر سيتي مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، بانتصار ثمين خارج الديار على حساب فريق وست هام يونايتد.

واستضاف فريق وست هام فريق مانشستر سيتي على ملعب "لندن الأولمبي"، في المباراة التي شهدت سيطرة كاملة من جانب الفريق السماوي، حيث وصلت نسبة استحواذ السيتي على الكرة في الشوط الأول إلي 85٪.

مانشستر سيتي يفوز على وست هام خارج الديار بهدفي هالاند

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزاً ثميناً خارج الديار على حساب وست هام بهدفين دو رد.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند"، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب الحارس الفرنسي "أريولا" حارس مرمى فريق وست هام.


هالاند يسجل أول أهدافه الرسمية مع مانشستر سيتي

اقرأ أيضاً

ونجح "هالاند" في تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وعاد "إيرلينج هالاند" ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة سحرية من "كيفن دي بروين"، لينفرد "هالاند" بحارس مرمى وست هام يونايتد، ويسكنها الشباك بسهولة كبيرة.

وتمكن المهاجم النرويجي " إيرلينج هالاند" من تسجيل أولى أهدافه الرسمية مع "السيتيزن"، ويفتتح مشواره التهديفي مبكراً في صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وسجل "هالاند" هدفه التاسع خلال المباريات الإفتتاحية التي خاضها اللاعب مع جميع الآندية التي سبق له اللعب معها، حيث سجل في مباراته الأولى في الدوري الألماني خلال موسمين لعبهما مع فريق بوروسيا دورتموند، وكما سجل في خمسة مباريات افتتاحية مع فريق سالزبورج النمساوي في بطولة الدوري.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام مباراة مانشستر سيتي ووست هام هالاند مانشستر سيتي