الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يُجهز عرضا رسميا من أجل ضم نجم منتخب الجزائر

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع نجم وسط فريق إيه سي ميلان الإيطالي، بهدف التعاقد مع النجم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر صانع ألعاب الروسونيري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفكر ليفربول في التعاقد مع صانع ألعاب جديد، في ظل إصابة أليكس أوكسلايد تشامبيرلين، نابي كيتا، كورتيس جونز، والإصابة التي تعرض لها تياجو ألكانتارا في مباراة فولهام بالجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي.

والملاحظ أن الغيني نابي كيتا لم يستطيع أن يظهر بمستواه الذي كان عليه في ناديه السابق، آر بي لايبزيج الألماني، منذ انضمامه إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي للعام 2018، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية الشهيرة، فإن ليفربول سيقدم عرضًا إلى ميلان بقيمة 40 مليون يورو في الأيام المُقبلة من أجل التعاقد مع إسماعيل بن ناصر.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن إسماعيل بن ناصر قد أمضى ثلاث سنوات في نادي آي سي ميلان منذ انتقاله إليه من إمبولي بقيمة 16 مليون يورو في سوق انتقالات 2019.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى إن يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، لديه إعجاب كبير بقدرات النجم الجزائري، ويرى بأنه قادر وبشدة على إضافة المزيد من الجودة إلى خط الوسط.

وفي سياق متصل، فقد قدم ليفربول عرضًا لأجل التعاقد مع الدولي الكرواتي، مارسيلو برزوفيتش صانع ألعاب إنتر ميلان في صفقة تبادلية.

ليفربول أخبار ليفربول اليوم صفقات ليفربول 2023 إسماعيل بن ناصر ميلان الإيطالي