الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في افتتاح الدوري الفرنسي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في افتتاح الدوري الفرنسي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

يستكمل نادي باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد، بمباراة قوية وصعبة ستجمعه آمام فريق مونبلييه، في ثاني جولات بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022/2023.

وتوج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي في الإسبوع الماضي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق نانت بأربعة أهداف دون رد، حيث سجل المهاجم البرازيلي "نيمار" هدفين، والأرجنتيني "ليونيل ميسي" هدف، بينما تكفل المدافع الإسباني "سيرجيو اراموس" بتسجيل الهدف الرابع.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان في ثانى مبارياته في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، بمواجهة قوية ومرتقبة من قبل جماهير نادي العاصمة الفرنسية، حيث يستضيف فريق مونبلييه على ملعب "حديقة الآمراء" معقل "البي إس جي"، في إطار مباريات الإسبوع الأول "الليجا 1".

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق مونبلييه، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتنقل جميع مباريات بطولة الدوري الفرنسي عبر قنوات "بي إن سبورت" القطرية بشكل حصري، كما سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان آمام مونبلييه عبر قناة beIN Sports HD2 Premium.

ويسعى فريق العاصمة باريس إلى تخطي عقبة فريق مونبلييه وتحقيق الفوز، من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاث وتصدر الدوري الفرنسي مبكراً.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي