الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

يوفنتوس يحسم صفقته السادسة استعدادا للموسم الجديد

يوفنتوس
يوفنتوس

يحسم يوفنتوس الإيطالي سادس صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع الدولي الصربي، فيليب كوستيتش، نجم فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويعد اسم يوفنتوس مرتبطا بالصربي منذ بداية سوق الانتقالات، ورغم انشغاله الفترة الماضية بالصفقات الأخرى، إلا أن أليجري صمم على التعاقد مع الجناح الأيسر لـ بطل الدوري الأوروبي.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي" الإيطالية، أن كل الأمور حسمت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويدفع رومانو على أن يوفنتوس 16 مليون يورو لحسم الصفقة، وتم الاتفاق الرسمي بين الناديين، يتبقى فقط توقيع اللاعب والذي سيتم خلال أيام قليلة.

وأجرى كوستيتش سيطير إلى تورينو خلال الأيام القليلة القادمة لإجراء الفحوصات الطبية بعيادات يوفنتوس، قبل التوقيع الرسمي.

وأشار رومانو إلى أن كوستيتش صاحب الـ29 عامًا كان لديه عروض أخرى بجانب يوفنتوس، لكنه قرر أن يكون البيانكونيري أولوية، من أجل ارتداء القميص الأبيض والأسود في الموسم المقبل.

ولا يتواجد اللاعب الصربي ضمن قائمة إنتراخت فرانكفورت التي تتجه إلى فنلندا لمواجهة ريال مدريد غدًا في كأس السوبر الأوروبي، مما يؤكد أنه خارج النادي الألماني.

وصنع فيليب كوستيتش في الموسم الماضي 15 هدفًا وسجل 7 في 43 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الألماني، وقادهم للفوز ببطولة الدوري الأوروبي.

وتعتبر صفقة كوستيتش هي السادسة لـ يوفنتوس، بعد التعاقد مع دي ماريا وبوجبا، وكامبياسو وجاتي، وجيلسون بريمر

صفقات 2022 الدوري الايطالي يوفنتوس