الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة 27 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة
القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة 27 يوليو 2022 في لقاء ودي، حيث يتواجه العملاق الإسباني مع نظيره الإيطالي، في قمة ودية تقام ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وحقق نادي برشلونة الفوز في مباراته الماضية على حساب ريال مدريد بهدف نظيف، وسبقه باكستاح فريق إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 6 أهداف نظيفة، بينما انتصر البيانكونيري على نظيره غوادالاخارا المكسيكي بهدفين نظيفين خلال مباراته الودية الماضية.

وتعاقد برشلونة مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، من تشيلسي الإنجليزي، والايفواري فرانك كيسيه من ميلان الإيطالي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، والبرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي.

بينما تعاقد اليوفي مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا من باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرازيلي جيلسون بريمر من الجار العنيد تورينو الإيطالي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة الودية؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس اإيطالي بشكل حصري عبر قناة "الرابعة العراقية" والتي يمكن للجماهير الحصول عليها بصورة مجانية وبدون تشفير، وبياناتها على النحو التالي: (التردد: 11334 - الاستقطاب: أفقي - معادل الترميز: 27500 - معادل تصحيح الخطأ: 5/6 - القمر الصناعي نايل سات).

متي موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة الودية؟

يحين موعد انطلاق مباراة برشلونة ضد يوفنتوس، ظهر يوم الأربعاء المقبل في تمام الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثالثة والنصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الرابعة والنصف فجرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الواحدة والنصف بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة أخبار ومباريات برشلونة أخبار ومباريات يوفنتوس الدوري الإيطالي الدوري الإسباني