الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 2022/2023

موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي
موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، في افتتاحية الموسم الجديد 2022/2023، وذلك على أرضية ملعب "فيا دل ماري".

أنهى فريق إنتر ميلان الموسم الماضي وهو محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2021/2023 برصيد 84 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر تمكن فريق ليتشي من العودة إلى الدوري الإيطالي بعد فوزه في المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي على بوردينوي بهدف نظيف، وسيكافح م أجل البقاء في الكالتشيو.

متى موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي؟

يحين موعد مباراة ليتشي وإنتر ميلان مساء يوم السبت الموافق 13 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب فيا دل ماري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان القادمة ضد ليتشي، عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حيث حصلت تلك الشبكة على حقوق بث مباريات الكالتشيو الإيطالي، في إفريقيا والشرق الأوسط، بداية من الموسم الحالي 2022/2023 وحتى ثلاث سنوات قادمة.

موعد مباراة إنتر ميلان وليتشي موعد مباراة إنتر ميلان القادمة في الدوري الإيطالي أخبار ومباريات إنتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وليتشي أخبار إنتر ميلان