الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

عرض خيالي من باريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد

عرض خيالي من باريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد
عرض خيالي من باريس سان جيرمان للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأي شكل خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.
ويبحث نادي باريس سان جيرمان إمكانية التعاقد مع مهاجم خلال هذا الميركاتو، في ظل رغبة النادي في التخلص من المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" وعرضه للبيع.

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

ويستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع المهاجم الإنجليزي "ماركوس راشفورد" لاعب فريق مانشستر يونايتد، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح الأيمن، في ظل كثرة الإصابات التي يتعرض لها ثنائي هجوم الفريق الباريسي "كيليان مبابي" و "نيمار دا سيلفا".

مانشستر يونايتد يرفض عرض باريس للتعاقد مع راشفورد

ورفضت إدارة نادي مانشستر يونايتد العرض المقدم من باريس سان جيرمان للتعاقد مع "ماركوس راشفورد"، والبالغ قيمته 65 مليون يورو.
ويعاني مانشستر يونايتد على الصعيد الهجومي بشكل كبير منذ الموسم الماضي، في ظل امتلاك الفريق لمهاجم وحيد وهو البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، مما يزيد من صعوبة مهمة باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

باريس سان جيرمان يجهز عرضه الثاني لحسم صفقة راشفورد

ووفقاً لصحيفة "الميرور" البريطانية، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان سوف تقوم بإرسال عرضها الثاني إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد، والبالغ قيمته ما يقرب من 80 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة اليونايتد بالإستغناء عن المهاجم الدولي الإنجليزي.
وبحسب التقارير الإنجليزية فإن نادي مانشستر يونايتد سيقوم برفض كل محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع "ماركوس راشفورد، إلا أن إدارة النادي الباريسي مستعدة لتقديم عرضها الثالث والآخير والبالغ 90 مليون يورو، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الفرنسي الدوري الإنجليزي الدوري الفرنسي ماركوس راشفورد