الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث السبت 13 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف على هوية معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث القادمة في الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الجولة 2 بالدوري الإنجليزي؟

ويتزين ستاد الإتحاد معقل المان سيتي كي يحتضن مواجهة الفريقين غدا السبت الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، حيث يحل فريق بورنموث ضيفا على مانشستر سيتي في الأسبوع الثاني بالدوري الإنجليزي.

وسيعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2022؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات مباراة مانشستر سيتي أمام بورنموث.

اقرأ أيضاً

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الإسبوع الأول بهدفين دون رد على حساب فريق وست هام، كما تمكن فريق بورنموث من تحقيق الفوز أمام فريق آستون فيلا بنتيجة 2/0.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث؟

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وبورنموث عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد بورنموث

وبنسبة كبيرة ستكون اختيارات المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" للمباراة القادمة أمام بورنموث كما يلي:

  • حراسة المرمى: ايديرسون مورايش.
  • رباعي الدفاع: كايل واكر - روبين دياش - ناثان اكي - جواو كانسيلو.
  • وسط الميدان: كيفين دي بروين - رودري - إيلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - رياض محرز.
معلق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مانشستر سيتي ضد بورنموث مانشستر سيتي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي 2022