الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأحد 14 أغسطس في كأس مصر موسم 2021/2022

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأحد 14 أغسطس في  كأس مصر موسم 2021/2022
معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأحد 14 أغسطس في كأس مصر موسم 2021/2022

تعرف على هوية معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في بطولة كأس مصر موسم 2021/2022، والقنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها بالتوقيت الرسمي للدول العربية.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته القوية لمباراته المقبلة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي ستجمعه أمام فريق مصر المقاصة.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر

ويلتقي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة لأهلي ضد مصر المقاصة؟

وتنقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر قناة "أون تايم سبورت" المالك الحصري لجميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر، حيث يمكنك مشاهدة المباراة من خلال قناة "On Time Sport HD1".

كما سيتم نقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر منصة "يوتيوب"، وذلك من خلال القناة الرسمية الخاصة بقناة "أون تايم سبورت".

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الـ16 من كأس مصر

اقرأ أيضاً

وأعلن المعلق المصري الشهير "أيمن الكاشف" من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، عن قيامه بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر كأس مصر