الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة
معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تعرف على معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة الأربعاء 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري، حيث يخوض كلا الفريقان مباراة لا تقبل إلى الفوز، في ظل صراع المارد الأحمر على الارتقاء نحو قمة الترتيب، وكفاح الفريق الفيومي على الهروب من دائرة الهبوط للدرجة الثانية.

ويستعد الفريق الأهلاوي لمواجهة نظيره مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على أرضية ملعب "المقاولون العرب".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في فخ الخسارة خلال 3 مباريات وله لقاءين مؤجلين.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، حيث لعب الفريق الفيومي 26 جولة، محققًا الفوز في مباراتين، والتعادل في 9 مباريات ثم خسر خلال 15 لقاء.

من هو معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، التي تتولى مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عن المعلق الذي سيقوم بأداء الوصف التفصيلي لمباراة الأهلي ومصر المقاصة، وهو مؤمن حسن، وتذاع المباراة مباشرة على شاشة قناة on time sports 1.

متى موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري؟

يحين موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة على أرضية استاد المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل والموافق 27 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والخرطوم وجنوب أفريقيا، وفي الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وقطر وفلسطين، وفي الحادية عشرة مساءً بتوقيت دبي وأبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة أخبار ومباريات الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومصر المقاصة الدوري المصري 2021/2022