الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يحقق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث

مانشستر سيتي يحقق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث
مانشستر سيتي يحقق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث

حقق فريق مانشستر سيتي فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022/2023، على حساب فريق بورنموث في إطار مباريات الإسبوع الثاني من "البريميرليج".
واستضاف فريق مانشستر سيتي فريق بورنموث مساء اليوم السبت على ملعب "الإتحاد"، ليحقق فوزه الثاني على التوالي في حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي المتوج به في أخر نسختين.

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على حساب فريق بورنموث بأربعة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى ستة نقاط من مباراتين، تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

وجاء الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة، عن طريق لاعب الوسط "إلكاي جوندوجان"، الذي انفرد بحارس مرمى فريق بورنموث، بعدما تلقى تمريرة سحرية من المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند".

وعزز لاعب الوسط البلجيكي "كيفن دي بروين" من تقدم فريق مانشستر سيتي، بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 30، حيث قام بمراوغة مدافعي فريق بورنموث ويضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

كيفن دي بروين يتألق في مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث

اقرأ أيضاً

وعاد "كيفن دي بروين" ليواصل تألقه في المباراة، بعدما قام بصناعة الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في مرمى فريق بورنموث، والذي جاء عن طريق "فيل فودين" في الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة 78 نجح البديل "بيرناردو سيلفا" في إضافة الهدف الرابع لفريق مانشستر سيتي، بعدما استقبل عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء من مواطنه البرتغالي "جواو كانسيلو"، ليضعها في شباك بورنموث بسهولة كبير.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث نتائج مباريات اليوم مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإنجليزي