الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

هل يغادر رونالدو مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من غلق سوق الإنتقالات؟

هل يغادر رونالدو مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من غلق سوق الإنتقالات؟
هل يغادر رونالدو مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من غلق سوق الإنتقالات؟

يقود المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" هجوم فريق مانشستر يونايتد، خلال مباراة الفريق التي سوف تنطلق بعد ساعات قليلة أمام فريق برينتفورد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفاً على فريق برينتفورد مساء اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

رونالدو يحسم موقفه من مغادرة مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن موقف البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من مغادرة فريق مانشستر يونايتد أو قراره باستكمال عقده مع الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2022، والذي ينتهي بداية من يوم 1 سبتمبر القادم.
وقالت الصحيفة البريطانية إن"رونالدو" قد استقر على الإستمرار مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، على الرغم من رغبته في الرحيل بأسرع وقت، والسبب في ذلك هو عدم حصوله على عرض مناسب بالإنتقال إلى نادي كبير ينافس على البطولات ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميامي الأمريكي يقترب من التعاقد مع رونالدو

كما ذكرت صحيفة "الجارديان" أن المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، من المرجح أن ينتقل إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي عقب نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، بعدما تمت عدة اتصالات بين اللاعب الدولي الإنجليزي السابق "ديفيد بيكهام" رئيس نادي إنتر ميامي، مع "خورخي مينديز" وكيل اللاعب البرتغالي.

وبنسبة كبيرة سينتقل" رونالدو" إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي إنتر ميامي، وذلك بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، ولكن ذلك سيكون فقط في حالة عدم توافر عرض مناسب لقائد المنتخب البرتغالي في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً

كريستيانو رونالدو رونالدو مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي