الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023
موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

نكشف لكم في السطور التالية، عن موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد، في إطار مباريات الإسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق ليدز يونايتد فريق تشيلسي على ملعب "إيلاند رود"، في الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي، حيث تقام المباراة مساء يوم الأحد القادم، الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري.
وتنطلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

تشيلسي يلتقي أمام ليدز يونايتد من أجل العودة لسكة الإنتصارات

وسقط فريق تشيلسي على ميدانه في الجولة الماضية بالتعادل أمام فريق توتنهام بهدفين لكل فريق، في ديربي مدينة لندن الإنجليزية، الذي شهد إثارة كبيرة حتى الدقائق الآخيرة من عمر المباراة.
ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعة نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد على حساب فريق إيفرتون، وتعادل إيجابياً أمام توتنهام بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية.

على الجانب الأخر يتقاسم فريق ليدز يونايتد المركز الرابع مع فريق تشيلسي بجدول ترتيب "البريميرليج"، حيث فاز على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الإسبوع الأول، وتعادل إيجابياً بهدفين لكل فريق أمام ساوثهامبتون في الجولة الثانية.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي تشيلسي