الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي
تشيلسي

ننشر لكم في هذا التقرير موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات البطولة المحلية العريقة.

وتجمع مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في مباراة مثيرة ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022 / 2023.

وتقام المباراة على أرضية ملعب إيلاند رود، معقل نادي ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

وكان نادي تشيلسي تعادل مع توتنهام في بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأصبح رصيد نادي تشيلسي بعد هذا التعادل 4 نقاط في المركز السابع، بينما احتل توتنهام المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

أما نادي ليدز يونايتد فتعادل مع نظيره ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذا ارتفع رصيد ليدز يونايتد إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع، فيما جاء ساوثهامبتون على أول نقطة له في البطولة ليحتل المركز الخامس عشر.

ويقام موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022 / 2023 ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2022.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الـ4:00 عصرًا بتوقيت قطر والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين، الـ5:00 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وحصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة على حقوق النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريقي تشيلسي ونظيره ليدز يونايتد مباشرة عبر شاشتها.

موعد مباراة تشيلسي القادمة موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد ليدز الدوري الانجليزي